نبذه عنا

منذ أن تأسست مملكة الأطباء للاستشارات الصحية في عام 1436هـ تحت سجل تجاري رقم 1010433565, وترخيص مزاولة مهنة الاستشارات الصحية رقم 13174. وضعت نصب اعينها أهمية الانفتاح على العالم ونقل خبراته وتجاربه العلمية الطبية والصحية في مختلف التخصصات الى عالم مملكة الأطباء.

ونسعى إلى أن نكون الرواد في صناعة التدريب والتطوير الطبي المهني المستمر في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، بتقديم الدورات والبرامج التدريبية التطويرية والتأهيلية. وضمن الخطة الاستراتيجية لتقنين الخدمات ومأسستها بناء على الأنظمة والقوانين التشريعية من جهات الاختصاص، تأسس مركز مملكة الأطباء للتدريب والتطوير الصحي بجدة ليكون النواة لبوابة التميز في جودة التدريب والتعليم المهني المستمر في المملكة العربية السعودية والخليج العربي.

وهدفنا إلى رفع مستوى الفاعلية المهنية وتحسين ورفع مستوى الأداء الفني والإداري المتوقع بعد تقديم الدورات والبرامج التدريبية لكافة المستويات الوظيفية والتعليمية في مختلف التخصصات الصحية والفنية والإدارية، حيث يستفيد منها الطلاب والعاملين والممارسين الصحيين جميع التخصصات الصحية في منشأت الرعاية الصحية الخاصة والحكومية ، وكذلك لتطوير وتنمية الموارد والكفاءات البشرية التدريبية والمواضيع الخلاقة في مركز مملكة الأطباء للتدريب والتطوير الصحي, كما حرصنا الى تعزيز المهارات الفنية والإدارية المتميزة في المعارف الحديثة متبنين استراتيجية تدريبية منظمة تعتمد المنهج العلمي المبني على البراهين، ونلتزم بالمعايير العلمية لقياس أثر التدريب للبرامج التدريبية المقدمة.

وإيماناً من مملكة الأطباء بضرورة انتقاء المدربين ذو الكفاءة والخبرة لتقديم وتوفير أفضل الأنشطة الدورات والبرامج والمواضيع في مجال التدريب والتطوير والتنمية البشرية وحرصا منا على أهمية جودة الخدمات المقدمة تقوم اللجان العلمية والتدريبية بعمل دراسة ومسح لاحتياجات القطاع التعليمي الطبي والصحي وقطاع الممارسين الصحين لتحقيق المزيد من الترابط والتنسيق بينها ,والسبيل إلى ذلك هو خلق وتفعيل حلقات الاتصال مع المؤسسات الصحية والطبية والجامعات والمراكز التدريبية الطبية والإدارية ذات الخبرة في مجالات العمل التدريبي وعملاً على مواكبة حركة التقدم في مجال التدريب والتنمية البشرية وتيسيراً لوصول المعرفة والخبرة للراغبين في التطوير والتنمية الذاتية إلى ما يصبون إليه من معرفة ومهارة وخبرة.

رؤيتنا

المركز الرائد في سد الاحتياج المعرفي بالمهارات والمعارف التدريبية والتعليمية وصقلها في المجال الصحي في الإقليم العربي

رسالتنا

التميز والرقي بجودة التعليم المهني المستمر CPD، والخدمات الاستشارية والتدريبية للمنشأت الصحية لمعايير الاعتماد المحلية والعالمية، والمشاركة المجتمعية، والتهيئة والاعداد للدراسات العليا، والتدريب والملائمة الصحية الطبية المحلية والعالمية.

اهدافنا

  • تنمية الفكر العلمي للتعليم المهني المستمر في المجالات الصحية والطبية وتطوير الأداء العلمي والمهني والمهاري للمتدربين
  • إتاحة الفرص لجميع الممارسين والمهتمين والمتدربين في المجالات الصحية والطبية للإسهام في حركة التقدم العلمي والمهني لرفع الكفاءة والتزود بالمهارات اللازمة.
  • نقل الإنتاج العلمي الطبي والصحي والأفكار العلمية والمهنية في جميع المجالات محل الاهتمام داخل وخارج المملكة
  • تقديم المشورة والقيام بالدراسات والاستشارات في جميع المجالات الطبية والصحية في المنشأت والمؤسسات والهيئات الطبية المختلفة.
  • المساهمة في رفع مستوى الوعي الصحي العام لدى الجمهور من خلال المشاركة المجتمعية.
  • التدريب والتعليم على إجراء البحوث العلمية في المجالات الطبية والصحية وما يتصل بها من معرفة والتشجيع على إجرائها والمساعدة في نشر نتائج هذه البحوث وتوزيعها وتبادلها مع الهيئات والمنظمات المعنية
  • تطوير البرامج المساعدة لتأهيل وتدريب المساعدين الفنيين في المجالات الطبية والصحية للمساهمة في برنامج التحول الوطني لتوطين الوظائف المساعدة والمساندة بكفاءات ومهارات مؤهلة.
  • تقديم المشورة والاستشارات الفنية والتدريب والتأهيل لاعتماد المنشأت الصحية المختلفة فيما يخص الممارسات والأنشطة والإجراءات الصحية
  • المشاركة في المعارض والندوات المحلية والدولية.

لماذا مملكة الاطباء؟

01

شهاداتنا معتمدة

شهاداتنا معتمدة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. إن مركز مملكة الأطباء للتدريب والتطوير الصحي معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. كما ان جميع الأنشطة التدريبية في مجال الصحة والطب يقدمها مدربين مؤهلين يتمتعون بأعلى المؤهلات والخبرات في مختلف التخصصات الطبية والصحية، استنادًا إلى أحدث ما توصلت الية العلوم والتكنولوجيا الطبية.
02

اقتصاديات

في مركز مملكة الأطباء للتدريب والتطوير الصحي ، نحن نقدم أفضل قيمة في التدريب والدورات الطبية. عند الانتهاء من التدريب، يمكنك أن تشعر بالراحة مع المعرفة لوضع هذه المفاهيم موضع التنفيذ. يمكنك أيضًا أن تكون واثقًا من أنك اتخذت قرارًا ماليًا معقولًا. نحن نقدم مواد تدريبية عالية الجودة.
03

تحسن مستمر

لا تعني نهاية الدراسات الطبية نهاية التعلم. على العكس تماماً، معنا نوفر لك أساسيات لمزيد من المعرفة والمهارات لتعزيز معرفتك ومهاراتك وخبراتك من خلال برامج وانشطة التطوير المهني المستمر.
04

الجودة

نحن نقدم في مركز مملكة الأطباء للتدريب والتطوير الصحي أحدث التقنيات والمواد التدريبية والمستجدات التي تم جمعها من أحدث وثائق التدريب وإجماع الخبراء. واهمية التدريب على سبل انقاذ الحياة الاساسية والمتقدمة لدعم الحياة. يجب عليك اختيار الدورة التي ستعدك لممارسة الحياة العملية الحقيقية.
TOP